ما هو موقع LinkedIn وكيف يمكنني استخدامه للعثور على الوظيفة المناسبة أو التدريب ؟

Linkedin


  •  هو منصة لأي شخص يتطلع إلى المضي قدما في حياتهم المهنية. يمكن أن يشمل ذلك أشخاصًا من خلفيات مهنية مختلفة، مثل أصحاب الأعمال الصغيرة والطلاب باحثون عن وظيفة و. LinkedIn يمكن استخدام الأعضاء LinkedIn للاستفادة من شبكة من المهنيين والشركات والمجموعات داخل وخارج صناعتهم.


  •      كيف يمكنني بدء استخدام  Linkedin :

  1. إنشاء ملف التعريف الخاص بك: تسجيل وإنشاء ملف التعريف الخاص بك هو أفضل طريقة لبدء استخدام LinkedIn. سوف ملف شخصي على LinkedIn تلخص تجربة كاملة خبرتك المهنية لاتصالاتك، وأرباب العمل الحاليين والمستقبليين، والمجندين. من خلال ملفك الشخصي، يمكنك عرض حياتك المهنية، والمعالم، والمهارات والاهتمامات.
  2. بناء شبكتك: تضطلع شبكتك بدور حاسم في الاستفادة من ميزات LinkedIn. تساعدك الشبكة في فهم ما يحدث في مجال عملك وفي دائرتك المهنية. يمكنك البدء بإضافة عائلتك وأصدقائك وزملائك السابقين أو الحاليين وزملاء العمل إلى شبكتك. يمكنك أيضًا متابعة الأشخاص أو الشركات أو الموضوعات من خلال الانتقال مباشرة إلى صفحة متابعة وجهات نظر جديدة، والتي تعرض المصادر الموصى باتباعها. يمكنك استخدام المناسبات على LinkedIn هذه الميزة لإنشاء الأحداث المهنية والانضمام إليها مثل ورش العمل عبر الإنترنت والندوات والمبيعات والأحداث التسويقية وفعاليات الشبكات والمزيد.
  3. العثور على وظيفة: إذا كنت تبحث عن فرصة مهنية جديدة، فيمكنك بدء البحث عن وظيفة على LinkedIn. يمكنك استخدام LinkedIn للبحث عن شركات والتواصل مع مجتمع التوظيف. يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على الأدوار مباشرةً، وحفظ عمليات البحث عن الوظائف، وإخطار اتصالاتك ومجندي التوظيف الذين تفتح فرص مهنية لهم.
  4. المشاركة في المحادثات: يمكنك المشاركة بسهولة في المحادثات على LinkedIn. يمكن أن تسمح لك المشاركة في المحادثات بمشاركة منظورك حول القضايا والموضوعات ذات الصلة مع الآخرين. يمكنك التعليق على المشاركات والمقالات حول LinkedIn. يمكنك إنشاء أو الانضمام مجموعات LinkedIn للتواصل والنمو مع الأعضاء الذين يشاركونك اهتماماتك أو تجاربك أو تطلعاتك. يمكنك أيضا استخدام مجموعة من التعبيرات خفيفة الوزن تسمى LinkedIn ردود الفعل، للاتصال بسهولة مع الشبكة.



أحدث أقدم